الهلال

21 سبتمبر 2023 - 6:03 م

انتظر قليلاً سيعمل البث

بث مباشر مباراة الهلال وضمك، اليوم الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام بين الفريقين اليوم على أرضية ستاد «مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية» معقل فريق ضمك.

وتنطلق مباراة الهلال وضمك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي بث مباشر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره ومنافسه ضمك في واحدة من أبرز مباريات الجولة السابعة من عمر بطولة دوري روشن السعودي موسم 2023-2024، على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضي مساء اليوم الخميس 2023.

ويدخل نادي الهلال المواجهة بحثا ًعن الفوز في تلك المباراة واستكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ إنطلاق الدوري وذلك من أجل المنافسة على اللقب هذا الموسم مع الاتحاد والنصر والأهلي.

ويتصدر نادي الهلال قائمة جدول ترتيب دوري روشن السعودي موسم 2023-2024 برصيد 16 نقطة، ولعب الهلال 6 مباريات استطاع الفوز في 5 منها وتعادل في مباراة واحدة.

بينما يأتي نادي ضمك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط، ولعب ضمك 6 مباريات تعادل في ثلاث مباريات وخسر في ثلاث مباريات.

بث مباشر مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة الهلال وضمك، اليوم الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام بين الفريقين اليوم على أرضية ستاد «مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية» معقل فريق ضمك.

وتنطلق مباراة الهلال وضمك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.