ملخص لقاء الكاميرون مع صربيا..مونديال قطر 2022

28 نوفمبر 2022 - 3:28 م

انتهت مباراة الكاميرون وصربيا، النارية بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم، ظهر اليوم السبت، على استاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

 

أهداف مباراة الكاميرون وصربيا

 

سجل منتخب الكاميرون هدف التقدم عن طريق كاستيليتو، من ركلة ركنية، استغل فيها غياب الرقابة الدفاعية، وهرب من الجميع منتظرًا سقوط الكرة على الأرض، ليحولها في الشباك بنجاح.

 

تعادل منتخب صربيا بالدقيقة 45، عن طريق بافلوفيتش الذي استغل كرة ثابتة أرسلت داخل منطقة الجزاء، ليرتقي فوق الجميع ويسددها برأسه في شباك الكاميرون.

 

وقلب منتخب صربيا الطاولة بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 49، حيث سجل الهدف سيرجي ميلينكو فيتش سافيتش من تسديدة أرضية صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ثم انتهى بعدها الشوط الأول.

 

وواصلت صربيا معاقبة الكاميرون بتسجيلها الهدف الثالث بأقدام المهاجم ألكسندر ميتروفيتش، بالدقيقة 53 بعدما تبادلوا التمريرات داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى ميتروفيتش الذي وضعها بسهولة في المرمى.

قلص فيسنت أبو بكر، الفارق بهدف ثاني لمنتخب الكاميرون بالدقيقة 63، بعدما تلقى تمريرة سحرية وانفرد بالمرمى، قبل أن يتدخل مدافع صربيا، إلا أن إيكامبي راوغه بهارة ووضعها من فوق الحارس بنجاح.

 

واشتعلت المباراة بالهدف الثالث والتعادل لمنتخب عن طريق تشوبو موتينج، الذي دخل منطقة الجزاء، وانتظر عرضية أرضية من فيسنت أبو بكر، ليحولها في الشباك بالدقيقة 66 من زمن المباراة.

انتهت مباراة الكاميرون وصربيا، بالتعادل الإيجابي 3-3، بعد 90 دقيقة من الوقت الأصلي و12 دقيقة وقت ضائع في الشوطين، شهدوا منافسة وندية كبيرة بين طرفي اللقاء.

 

ويتصدر منتخب البرازيل ترتيب المجموعة السابعة بـ3 نقاط بالتساوي مع سويسرا صاحب الوصافة، بينما يتذيل الكاميرون وصربيا الترتيب بنقطة لكل منهما، بعد تعادلهما اليوم.